حلف الوحدة والتنمية يختار الشباب المتميز الأستاذ / خالد يركَْ للائحة الوطنية للشباب

0 minutes, 0 seconds Read

بعد مشاورات و اجتماعات واسعة، من حلف الوحدة الوطنية و التنمية تم اختيار الشاب المتميز الأستاذ خالد يركَْ للائحة الوطنية للشباب، ليكون مرشح الوفاق في الإنتخابات القادمة.

 

ويمتاز حلف الوحدة والتنمية، بالتمركز و الشفافية في كل أعماله واستراتيجياته للترشح ، فهو يحرص دائما على أن يكون ممثلي المقاطعة في الدوائر الإنتخابية من أبناء المقاطعة وتلك خصلة يتميز بها من ضمن خصائل كثيرة.

كما أن الشاب المتميز الأستاذ خالد سيدي يرك، ناشط في المجال السياسي و عارف بمشاكل الساكنة ، فهو حريص دائما على الاستماع لمشاكل المواطنين ، والسعي جاهدا في وجود حلول فعالة لها .

كما أن ساكنة بابابي يعتبرونه مرشح الوفاق لما يتمتع به من الكفاءة والعمق السياسي و السمعة الحسنة بين الجميع، وبما أنهم يسعون للنهوض ببلدهم، لفخورون بهذا الأخ الفاضل الذي سيسعى وبلا شك إلى إلى تأسيس مبدأ التواصل مع الجميع، من خلال حرصه الشديد على الاتصال المباشر والحقيقي مع كل فئات الشعب، والتجاوب مع مشكلاتهم، و مواقفه اليوم تُجسد حالة عظيمة من الحضور الدائم، والإطلاع العميق، والتلاحم الكامل مع قضايا الشعب اليومية، والاهتمام بكل الفئات الاجتماعية، فكيف اذا دخل قبة البرلمان، فإنه سيكون وبلا شك الرجل المناسب في المكان المناسب.
حلف الوحدة والتنمية.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *