سيدة تسرق زوجها وتهرب بحقيبة بها مبلغ مالي

0 minutes, 0 seconds Read

مواطن  من ولاية الحوض الشرقي قبل أيام لعملية سرقة من طرف سيدة موريتانية تعرف عليها في رحلة نزهة نظمها لمدينة نواذيبو بعد عودته بأيام من رحلة عمل قادته إلى مجموعة من البلدان الإفريقية أخذت منه ما يناهز 10 سنوات من العمر .

وحسب مصدر الحوادث فإن الموريتاني بعد تعرفه على الموريتانية قرر الزواج بها بناء على إصرار منها وقدم لها مليون مهرا واشترط عليها أن يكون موضوع الزواج سرا بينهما وشخص أو شخصين من زملائه كانا معه في رحلة الاستجمام التي تعرفيها عليها.

وقضى الموريتاني فترة تناهز أسبوعين مع السيدة عادا فيها إلى نواكشوط حيث استق بهما المقام في إحدى الشقق بتفرغ زينه.وأثناء وجودهما في الشقة جاء احد زملاء الموريتاني بحقيبة فيها مبلغا من المال كان – الزوج- قد طلبه لشراء منزل في احد الأحياء بنواكشوط.وفي وقت متأخر من الليل غادرت السيدة الشقة وصحبت معها الحقيبة، والصباح استيقظ الموريتاني على نفسه وحيدا في الشقة ، وعند ما بحث عن الحقيبة لم يجدها ولم يجد السيدة التي قال حارس الشقة أنها غادرت الشقة في وقت متأخر من الليل تحمل الحقيبة.

وقد ذهب الشاب إلى نواذيبو حيث المكان الذي كان قد التقى بها فيه، وعند ما سأل عنها أُخبر أنها كانت  من بين النزيلات ولا يعرفون عنها شيئا

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *